قسم طب الأسنان

إبتسامة هوليود

حينما نتحدث عن تجميل الاسنان بعدسات emax ينبغي علينا التوضيح أن الأمر يتعلق بترميم الأسنان وهناك عدد من الخدمات الأخرى التي نقدمها في مركز الوزن المثالي الطبي في هذا المجال للحصول على أعلى تغطية وحماية والتي تساعد على حماية الأسنان وإستعادة شكلها وتغطية أي سن مشوه سواء كان به تصبغات أو بقع أو تغير في اللون.

التقويم الشفاف

يختلف التقويم الشفاف كل الاختلاف عن التقويم المعدني التقليدي وله مميزات تخطت بعض العيوب التي كانت في التقويم المعدني ومن هذه المميزات:
سهولة الفك والتركيب، لا يحتاج لمادة لاصقة لكي يتم التصاقه بالأسنان ولكن يمكن تركيبه دون لصقه وكذلك يمكن إزالته وقت ما تحب.

الحشوات التجميلية

تدل التجاويف الموجودة في الأسنان على وجود ضعف أو تسوس فيها، يعمل طب الأسنان الحديث على تقديم حلول جيدة في مجال حشوات الأسنان، إذ يتم وضع حشوات الأسنان عندما يحدث تضرر في الأسنان بشكل كبير.
تعمل الحشوات التجميلية على حماية بنية السن. وأيضاً منع حدوث أضرار فيه، مثل: التسوس، والنخر.

تقنية زووم لتبيض الأسنان
تقنية الزوم هي أحد التقنيات المستخدمة في عملية تبييض الأسنان، وتتميز بالنتائج الفورية حيث يتم التخلص تماماً من الطبقة الجيرية على الأسنان وأي ألوان داكنة على السن بإستخدام أشعة الليزر، هذه التقنية غير مناسبة لجميع الأشخاص وخاصة الذين قاموا بإجراء تقرير سابق للأسنان حيث أن هذه التقنية قد تسبب تلف في الأسنان، لذلك سوف نتعرف بشكل مفصل على تقنية الزوم لتبيض الأسنان.
تنظيف الأسنان

عملية تنظيف الأسنان عند الطبيب هي إزالة المواد العالقة والمتراكمة على الأسنان بطريقة طبية صحيحة بعيدًا عن الطرق المنزلية التي قد تؤدي إلى أضرار بالأسنان. حيث لا تقتصر عملية تنظيف الأسنان على الأشخاص ممّن لا يقومون بالأعتناء بأسنانهم بالشكل المطلوب فحسب بل يمكن تكون الجير والترسّبات لدى جميع الأشخاص بغض النظر عن عمق وتكرار التنظيف اليومي للأسنان.

توريد اللثة

توريد اللثة أمر مهم جدا لتكمل الشكل الخارجي لإبتسامة صحيحة بعد عملية تبييض الأسنان. اللثة هي طبقة رقيقة تتميز بلونها الوردي وهو دليل على صحتها، وتحيط الأسنان من الجزء العلوي والسفلي. وتحتوي على مادة الميلانين تماماً كالموجودة في طبقة الجلد وهي المسؤولة عن إعطاء اللون الداكن كلما زادت حدتها.